نشات حميدو
(ملتقى شباب طحا المرج الثقافى)
اهلا بك او اهلا بكى لسنا الافضل ولكن نقدم كل ما هو متميز فقط
اسره المنتدى عباره عن اخوه واخوات نتعلم جميعا وسنظل نتعلم
لا نجبر احدا على التسجيل ولكن يسعدنا جدا انضمامكم لاسره المنتدى
(نشات حميدو الريس)

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

نشات حميدو
(ملتقى شباب طحا المرج الثقافى)
اهلا بك او اهلا بكى لسنا الافضل ولكن نقدم كل ما هو متميز فقط
اسره المنتدى عباره عن اخوه واخوات نتعلم جميعا وسنظل نتعلم
لا نجبر احدا على التسجيل ولكن يسعدنا جدا انضمامكم لاسره المنتدى
(نشات حميدو الريس)
نشات حميدو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» عروسه الجنه سلوى نشات ..البوم ذكريات
فضيحة .. مراسل شوبير: كسر حافلة الزمالك من جوه ومدير الكرة مش عايز يلعب! Emptyالأحد يوليو 18, 2021 2:52 am من طرف نشات الريس

» فيديو وكلمات قصيده (حب اكس بى )
فضيحة .. مراسل شوبير: كسر حافلة الزمالك من جوه ومدير الكرة مش عايز يلعب! Emptyالثلاثاء ديسمبر 22, 2020 2:07 pm من طرف نشات الريس

» حدائق على ...............
فضيحة .. مراسل شوبير: كسر حافلة الزمالك من جوه ومدير الكرة مش عايز يلعب! Emptyالثلاثاء ديسمبر 22, 2020 2:05 pm من طرف نشات الريس

» شاهد حل مشاكل مصر ف 15 ثانيه فقط
فضيحة .. مراسل شوبير: كسر حافلة الزمالك من جوه ومدير الكرة مش عايز يلعب! Emptyالخميس أغسطس 27, 2020 2:19 am من طرف نشات الريس

» اغنيه الكابوس محمد شلبى mohamed shalaby
فضيحة .. مراسل شوبير: كسر حافلة الزمالك من جوه ومدير الكرة مش عايز يلعب! Emptyالخميس أغسطس 27, 2020 1:29 am من طرف نشات الريس

» رغيف العيش الجديد
فضيحة .. مراسل شوبير: كسر حافلة الزمالك من جوه ومدير الكرة مش عايز يلعب! Emptyالأربعاء أغسطس 26, 2020 1:57 am من طرف نشات الريس

» كلمات اغنيه ومين يلومنا احمد سعد
فضيحة .. مراسل شوبير: كسر حافلة الزمالك من جوه ومدير الكرة مش عايز يلعب! Emptyالخميس أبريل 16, 2020 5:48 pm من طرف نشات الريس

فضيحة .. مراسل شوبير: كسر حافلة الزمالك من جوه ومدير الكرة مش عايز يلعب! Emptyالخميس أبريل 16, 2020 5:47 pm من طرف نشات الريس

فضيحة .. مراسل شوبير: كسر حافلة الزمالك من جوه ومدير الكرة مش عايز يلعب! Emptyالخميس أبريل 16, 2020 5:47 pm من طرف نشات الريس

فضيحة .. مراسل شوبير: كسر حافلة الزمالك من جوه ومدير الكرة مش عايز يلعب! Emptyالخميس أبريل 16, 2020 5:46 pm من طرف نشات الريس

عداد زوار نشات حميدو
https://propellerads.us8.list-manage.com/track/click?u=abe06dc13e285fc9518995052&id=b527a02258&e

فضيحة .. مراسل شوبير: كسر حافلة الزمالك من جوه ومدير الكرة مش عايز يلعب!

فضيحة .. مراسل شوبير: كسر حافلة الزمالك من جوه ومدير الكرة مش عايز يلعب! Empty فضيحة .. مراسل شوبير: كسر حافلة الزمالك من جوه ومدير الكرة مش عايز يلعب!

مُساهمة من طرف السيد البيه السبت يونيو 25, 2011 12:45 pm

فضيحة .. مراسل شوبير: كسر حافلة الزمالك من جوه ومدير الكرة مش عايز يلعب! 29359-hema

في فضيحة جديدة لنادي الزمالك قال مراسل برنامج "الكورة وشوبير" أن حافلة فريق الكرة بالنادي الأبيض التي تقل الفريق إلي بورسعيد تم تكسيرها من الداخل وليس جراء اعتداء من جماهير بورسعيد كما قال مدير الكرة ورئيس النادي الأبيض!

وقال مراسل البرنامج المتواجد داخل بهو فندق إقامة الفريق الأبيض أن الأجواء هادئة داخل مقر الإقامة ، وأن حافلة الفريق لم تتعرض لأي تحطيم كما تداول مسئولي الزمالك ، وأن جانباً صغيراً من زجاج الحافلة هو ما تعرض للتحطيم من الداخل.

وأضاف "أفراد الأمن المكلفين بحراسة الحافلة قالوا أن التحطيم تم من الداخل ، بينما رجال المباحث المرافقين أكدوا أن الأتوبيس لم يتعرض لأي رشق".

وتابع "جميع لاعبي الزمالك غادروا الأتوبيس بسلام وهدوء دون وجود أي ملامح لعنف أو رشق للحافلة ، بل أن حسام حسن المدير الفني للفريق يلقي محاضرة فنية علي لاعبيه داخل الفندق!".

وأكد أن إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك أصر علي إثبات حالة الأتوبيس عن طريق مدير الأمن المتواجد في قلب الحدث ، متماً "يبدو أن مدير الكرة لا يريد إقامة اللقاء".

بينما قال محسن شتا مدير عام النادي المصري أن الأمور علي خير ما يرام داخل فندق إقامة الزمالك ، ولا يوجد ما يعكر صفو إقامة الفريق أو تنقله داخل المدينة.

ونفي مدير عام المصري أن يكون الفريق الأبيض غير مقر إقامته من فندق هيرنان إلي أي فندق أخر ، مضيفاً "فريق الزمالك دخل المدينة بسلام ووصل إلي الفندق المعد له مسبقاً ويلقي معاملة طيبة".

يذكر أن فريق الزمالك يحل ضيفاً علي بورسعيد لمواجهة المصري في المرحلة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز المصري وهي المباراة الأولي للفريق الأبيض بعد هبوطه للمركز الثاني خلف الأهلي المتصدر.
السيد البيه
السيد البيه

النوع : ذكر
مساهمات : 818
امتيازات : 6456

http://new.el-ahly.com/default.aspx

- مواضيع مماثلة