نشات حميدو
(ملتقى شباب طحا المرج الثقافى)
اهلا بك او اهلا بكى لسنا الافضل ولكن نقدم كل ما هو متميز فقط
اسره المنتدى عباره عن اخوه واخوات نتعلم جميعا وسنظل نتعلم
لا نجبر احدا على التسجيل ولكن يسعدنا جدا انضمامكم لاسره المنتدى
(نشات حميدو الريس)

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

نشات حميدو
(ملتقى شباب طحا المرج الثقافى)
اهلا بك او اهلا بكى لسنا الافضل ولكن نقدم كل ما هو متميز فقط
اسره المنتدى عباره عن اخوه واخوات نتعلم جميعا وسنظل نتعلم
لا نجبر احدا على التسجيل ولكن يسعدنا جدا انضمامكم لاسره المنتدى
(نشات حميدو الريس)
نشات حميدو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» عروسه الجنه سلوى نشات ..البوم ذكريات
سيد عبد الحفيظ  ردا على ابراهيم حسن(انا مش فاضى للمهاترات) Emptyالأحد يوليو 18, 2021 2:52 am من طرف نشات الريس

» فيديو وكلمات قصيده (حب اكس بى )
سيد عبد الحفيظ  ردا على ابراهيم حسن(انا مش فاضى للمهاترات) Emptyالثلاثاء ديسمبر 22, 2020 2:07 pm من طرف نشات الريس

» حدائق على ...............
سيد عبد الحفيظ  ردا على ابراهيم حسن(انا مش فاضى للمهاترات) Emptyالثلاثاء ديسمبر 22, 2020 2:05 pm من طرف نشات الريس

» شاهد حل مشاكل مصر ف 15 ثانيه فقط
سيد عبد الحفيظ  ردا على ابراهيم حسن(انا مش فاضى للمهاترات) Emptyالخميس أغسطس 27, 2020 2:19 am من طرف نشات الريس

» اغنيه الكابوس محمد شلبى mohamed shalaby
سيد عبد الحفيظ  ردا على ابراهيم حسن(انا مش فاضى للمهاترات) Emptyالخميس أغسطس 27, 2020 1:29 am من طرف نشات الريس

» رغيف العيش الجديد
سيد عبد الحفيظ  ردا على ابراهيم حسن(انا مش فاضى للمهاترات) Emptyالأربعاء أغسطس 26, 2020 1:57 am من طرف نشات الريس

» كلمات اغنيه ومين يلومنا احمد سعد
سيد عبد الحفيظ  ردا على ابراهيم حسن(انا مش فاضى للمهاترات) Emptyالخميس أبريل 16, 2020 5:48 pm من طرف نشات الريس

سيد عبد الحفيظ  ردا على ابراهيم حسن(انا مش فاضى للمهاترات) Emptyالخميس أبريل 16, 2020 5:47 pm من طرف نشات الريس

سيد عبد الحفيظ  ردا على ابراهيم حسن(انا مش فاضى للمهاترات) Emptyالخميس أبريل 16, 2020 5:47 pm من طرف نشات الريس

سيد عبد الحفيظ  ردا على ابراهيم حسن(انا مش فاضى للمهاترات) Emptyالخميس أبريل 16, 2020 5:46 pm من طرف نشات الريس

عداد زوار نشات حميدو
https://propellerads.us8.list-manage.com/track/click?u=abe06dc13e285fc9518995052&id=b527a02258&e

سيد عبد الحفيظ ردا على ابراهيم حسن(انا مش فاضى للمهاترات)

سيد عبد الحفيظ  ردا على ابراهيم حسن(انا مش فاضى للمهاترات) Empty سيد عبد الحفيظ ردا على ابراهيم حسن(انا مش فاضى للمهاترات)

مُساهمة من طرف نشات الريس الأحد مايو 15, 2011 6:43 am

سيد عبد الحفيظ  ردا على ابراهيم حسن(انا مش فاضى للمهاترات) Sayed22

رفض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي الرد على نظيره في نادي الزمالك إبراهيم حسن و الذي سخر من تصريحات عبد الحفيظ الخاصة من عدم رضا المارد الأحمر على أداء جهاد جريشة حكم لقاء الأهلي و الإتحاد السكندري الخميس الماضي .و كان مدير الكرة بنادي الزمالك قد سخر من خلال إذاعة الشباب و الرياضة أمس من تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي و التي كان قد أطلقها عقب مباراة الخميس الماضي و عبر فيها عن عدم رضاه عن أداء جهاد جريشة حكم لقاء المرحلة العشرين من الدوري المصري الممتاز .
و قال حسن في تصريحاته لجول إف إم : فعلا الحكم ظلم الأهلي و كان لا بد أن يحتسب إحتكاك السيد فريد مع جدو هدفا مباشرا و ليس ضربة جزاء .. في إشارة إلى احتساب جريشة لضربة جزاء لصالح الأهلي في الدقيقة 83 بعد إحتكاك بين اللاعبين في منطة جزاء الإتحاد السكندري حولها وائل جمعة بنجاح داخل المرمى .
و أضاف هيما في سخريته : كما أنه ظلم الأهلي بطرد غالي .. من الأفضل أن ينتظر حتى يضربه بقدميه وليس بقدم واحدة .
و رد عبد الحفيظ من خلال AhlyNews.com على مدير الكرة بمتصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز قائلا أن مثل هذه التصريحات تعتبر محاولة لتشتيت إنتباه النادي الأهلي مع فوز الفريق في المباريات الأخيرة و حصده النقاط .
و بالرغم من ذلك أكد مدير الكرة بالنادي الأهلي إنه سيكمل تركيزه مع الفريق في المرحلة المقبلة من أجل مواصلة الإنتصارات و حصد النقاط و لن يضيع وقته في إطلاق تصريحات ليس لها أهمية أو فائدة .
ليست المرة الأولي
و يتعرض مدير الكرة بالنادي الأهلي لمحاولات للنيل منه كان أخرها من مجدي بهلول مدرب حراس مرمى الإتحاد السكندري الذي اتهم عبد الحفيظ بسبه بألفاظ نابية عقب إنتهاء لقاء الخميس الماضي .
و أكمل عبد الحفيظ حديثه الخاص لـAhlyNews.com واصفا تصريحات إبراهيم حسن بالمهاترات مؤكدا على تركيزه الكامل في مباريات النادي الأهلي ...

نشات الريس
نشات الريس
Admin

النوع : ذكر
مساهمات : 5567
امتيازات : 37259

https://nashathamedo.yoo7.com

- مواضيع مماثلة